recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نصائح خبير التجميل معتز جمال للحصول على بشرة نضرة وصحية

نصائح خبير التجميل معتز جمال للحصول على بشرة نضرة وصحية
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
تُعدّ بشرة المرأة عنوان جمالها ومرآة روحها، فكلما كانت نضرة وصافية، زاد شعورها بالسعادة والثقة بالنفس، لذا، تُولي المرأة اهتمامًا خاصًا بالعناية ببشرتها، سعيًا للحصول على إطلالة مشرقة وجذابة، هذا وفقا لخبير التجميل وصانع المحتوى معتز جمال، ويوضح خبير التجميل معتز جمال بعض الطرق البسيطة للحصول على بشرة نضرة وصحية كالتالي:
 
 
حماية البشرة من أشعة الشمس: استخدام واقي الشمس بانتظام بعامل حماية مناسب لنوع البشرة، تجنب التعرض المباشر للشمس خلال ساعات الذروة، ارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
 
 
الإقلاع عن التدخين: يُعدّ التدخين عدوًا لدودًا لصحة البشرة، فهو يُسرّع ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد، الإقلاع عن التدخين يُساهم في الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها.
 
 
تنظيف الوجه بطريقة صحيحة: غسل الوجه بالماء الفاتر باستخدام غسول طبيعي خالٍ من المواد الكيميائية، تجنب استخدام الصابون العادي على الوجه، لاحتوائه على مواد قاسية قد تُضرّ بالبشرة.
 
 
ترطيب البشرة بانتظام: استخدام مرطب طبيعي مناسب لنوع البشرة، مع الحرص على احتوائه على عامل حماية من الشمس، ترطيب البشرة بشكل خاص بعد غسلها أو التعرض لأشعة الشمس.
 
 
اتباع نظام غذائي صحي: تناول نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات، لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن التي تُغذّي البشرة وتُحسّن من صحتها، إدراج زيت السمك أو مكملات الأوميجا 3 في النظام الغذائي، لتعزيز صحة البشرة ومقاومة علامات الشيخوخة، شرب كميات كافية من الماء للحفاظ على رطوبة البشرة ونضارتها.
 
 
بالإضافة إلى هذه النصائح، يُشدّد خبير التجميل معتز جمال على أهمية النوم الكافي والحصول على قسط كافٍ من الراحة، لما لهما من تأثير إيجابي على صحة البشرة ونضارتها، بتطبيق هذه النصائح البسيطة، ستتمكنين من الحصول على بشرة نضرة وصحية تُضفي على إطلالتك سحرًا خاصًا.
google-playkhamsatmostaqltradent