recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وظائف شاغره مؤمن عليها لجميع المؤهلات تعرف عليها




وظائف شاغره مؤمن عليها لجميع المؤهلات تعرف عليها


كتبت- غاده الحريري
طرحت 5 شركات بمحافظة القليوبية 468 وظيفة شاغره بها وقد تصل الى 500 وظيفة لجميع المؤهلات ، العليا وفوق المتوسطة والعليا، الراغبين في العمل الجاد، وذلك بالاتفاق مع مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية .

فتح باب تلقي الطلبات بداية من غد الخميس للراغبين
وأعلنت مديرية القوى العاملة، عن فتح باب تلقي الطلبات بداية من غد الخميس للراغبين، حتى استيفاء العدد المطلوب برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن ، وهذه الوظائف كالتالي :

1- شركة جلاس للملابس الجاهزة وتتوافر بها فرص عمل منها عمال إنتاج ، ومراقب جودة ، وعاملات تشطيب ، وعامل مكوي ذكور وإناث، مؤهل عالي ومتوسط وإعدادية.-الأجور بين 1620 إلى 1980 جنيها.

2-شركة دايس للملابس الجاهزة وتتوافر بها 118 فرصة عمل علي مهن سنجر ، واوفر ، واورليه، ذكور وإناث، بمؤهل متوسط والأجور حسب المقابلة .

3-الشركة المصرية الإيطالية تطلب 35 عامل تعبئة من الإناث فقط ، مؤهل متوسط.

4-الشركة العالمية لسحب الاستهلاك بالطريق البطيء العوادم 15 فرصة عمل لعمال إنتاج.الراتب حسب المقابلة.

5- الشركة العالمية لسحب الاستهلاك بالطريق البطيء العوادم بميت حلفا قليوب وتطلب محاسبين ومراقب جودة وعمال إنتاج ، ذكور فقط، والراتب حسب المقابلة.

تقدم الطلبات بداية من غد الخميس حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر ، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفيلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.


من جانبه أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مديرية القوى العاملة بالقليوبية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة.من جانبها أكد مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، منوها إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.
google-playkhamsatmostaqltradent