recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"الهجان" يقدم العزاء والمواساة لأهالي ضحايا حادث قطار القاهرة المنصورة








 

"الهجان" يقدم العزاء والمواساة  لأهالي ضحايا حادث قطار القاهرة المنصورة









كتب ـ  محمد صلاح درويش




قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتقديم العزاء والمواساة فى ضحايا حادث قطار القاهرة المنصورة الواقع بالقرب من مدينة طوخ.

وتجدر الاشارة إلى إنه فور علمه بحادث قطار القاهرة المنصورة توجه على الفور إلى موقع الحادث و مازال يتابع بنفسه وبرفقة الفريق كامل الوزير وزير النقل أعمال رفع عربات القطار.

فيما أعلنت وزارة الصحة عن وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين فى حادث قطار طوخ وتم خروج 14 حالة من المستشفيات بعد تقديم الرعاية الطبية لهم والتأكد من تحسن حالتهم الصحية حيث تم الدفع ب60 سيارة إسعاف نقلت المصابين الى مستشفيات ( بنها التعليمى، قليوب التخصصى، بنها للتامين الصحى، بنها الجامعى).

كما أعلنت الهيئة العامة للسكة الحديد أنه أثناء مرور قطار ٩٤٩/ ٣٢٠٩ سياحى المتجه من القاهرة الي المنصوره وفي تمام  الساعة ١٣:٥٤ سقطت عدد ٤ عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور وجاري الوقوف علي أسباب الحادث.

كما وصل قبل قليل ونش عملاق تابع لهيئة السكك الحديدية لرفع عربات قطار طوخ من أجل إعادة حركة السير مرة أخرى بين القاهرة والمنصورة جاء ذلك عقب وصول الفريق كامل الوزير وزير النقل وتمت بالفعل أعمال رفع العربات من على القضبان.

ومن جانبها إنتقلت النيابة العامة والأدلة الجنائية إلى مكان الحادث لعمل المعاينة اللازمة لمكان الحادث وإعداد التقارير اللازمة حول الحادث تمهيداً لبدء التحقيقات من قبل النيابة العامة.







"الهجان" يقدم العزاء والمواساة  لأهالي ضحايا حادث قطار القاهرة المنصورة



google-playkhamsatmostaqltradent