recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حقائق جديدة يكتشفها ياسر جلال في الحلقة الثالثة من " ضل راجل "

 حقائق جديدة يكتشفها ياسر جلال في الحلقة الثالثة من " ضل راجل "

أمنية عبدالعال

بعد اكتشاف أمر حمل ابنته في الحلقة الثانية من مسلسل " ضل راجل " يبدأ " جلال " ياسر جلال في محاولة لمعرفة ما حدث لابنته يوم الحادث ومن المتسبب في ذلك.

يقرر الذهاب لوالده صديقتها والتي دعتها للاحتفال بمولد ابنتها ولكنه لا يجدها في محل عملها فيؤجل الزيارة لليوم التالي ولكنه يكتشف أن السيدة لا تعلم شيئًا عن عيد الميلاد وتنفي إقامة عيد ميلاد لابنتها، مما يضع جلال في حيرة من أمره.

على صعيد آخر، لم تتحمل زوجة جلال " نرمين الفقي " الصعاب التي تمر بها فأصابتها حمى شديدة أفقدتها الوعي.

وفي مشهد مؤثر، يتحدث جلال مع زوجته الفاقدة للوعي عن أثرها في حياته وعن مدى احتياجه لها لتكون بجانبه في تلك الفترة العصيبة التي يمرون بها، كما يتذكر حياتهم السابقة قبل الحادث الذي تعرضت له ابنته وكم السعادة التي كان يشعر بها بسبب وجودهم معه على الرغم من ضيق ذات اليد.

نتعرف ايضًا على شخصية نور والتي تلعب دور الطبيبة المعالجة لابنته، ولكننا مازلنا لا نعلم الكثير عن حياتها الشخصية سوى أنها كانت متزوجة وترفض أي محاولات للتصالح مع طليقها.

يذكر أن مسلسل " ضل راجل " من بطولة ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، أميرة العايدي، رنا رئيس، محمد على رزق، أشرف زكي، عصام السقا والفنانة القديرة إنعام سالوسة والفنان القدير أحمد حلاوة بالإضافة لنخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح

google-playkhamsatmostaqltradent