recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل رضيعة في المحلة لسرقة قرطها الذهبي و20 جنيهًا الغربية

 







مقتل رضيعة في المحلة لسرقة قرطها الذهبي و20 جنيهًا الغربية






تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لضبط المتهمين بقتل طفلة رضيعة تبلغ من العمر 26 يومًا، خنقًا بعزبة شيم التابعة لقرية طنبارة بمركز المحلة الكبرى، بهدف سرقة قرطها الذهبي وعشرين جنيهًا.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سرقة داخل أحد منازل القرية، ومقتل طفلة رضيعة على يد مجهولين.



وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين مقتل الطفلة “حبيبة سامي أحمد شيمي” تبلغ من العمر 26 يومًا، خنقًا على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة قرطها الذهبي وسرقة مبلغ 20 جنيهًا وشروعهم في قتل الأم خنقًا.

وأكدت والدة المجني عليها وتدعى "رضا محمد الصباحي" أمام جهات التحقيق، أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت بوجود عدد من أشخاص ملثمين يقومون بخنق طفلتها وسرقة قرطها الذهب ومبلغ مالي 20 جنيًا، مستغلين خروج زوجها لعمله بعد الإفطار، وعندما استغاثت الأم بالأهالي حاول اللصوص قتلها خنقًا حتى فقدت الوعي وفروا هاربين.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، للتعرف على هوية المتهمين وسرعة ضبطهم.

google-playkhamsatmostaqltradent