recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي




مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي



خدمة البث المباشر لمباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

يخوض ميلان لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما انتصر على يوفنتوس في الجولة الماضية، واستطاع الفريق أن يقدم مباراة قوية في الجولة الماضية واستحق الفوز بثلاثية دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصار من أجل مواصلة المنافسة على المركز الثاني بعد تتويج إنتر ميلان بلقب البطولة.


يقع ميلان حاليا في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بعدما فاز في 22 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات، وأحرز الفريق 65 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام تورينو


حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: ماتيو جابيا ـ كالابريا ـ كايير ـ ثيو هيرنانديز


خط الوسط: فرانك كيسي ـ إسماعيل بن ناصر ـ كاستيليو ـ ريبيتش ــ هاكان

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفتش

موعد مباراة ميلان وتورينو والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ميلان وتورينو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وتورينو عبر beIN Sports 3 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

وفي الجانب الأخر يخوض فريق تورينو لقاء اليوم قادما من التعادل أمام هيلاس فيرونا بهدف لمثله، ويتطلع الفريق إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو.

تورينو يخوض لقاء اليوم في المركز الخامس عشرة برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 مباراة وخسر في 13 لقاء وأحرز الفريق 48 هدفا وتلقت شباكه 57 هدفا.

تشكيل تورينو المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي


google-playkhamsatmostaqltradent