recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الآلاف يؤدون صلاة العيد في 4500 مسجد.. ومحافظ كفر الشيخ ونائبه يقدمان التهنئة للأهالي




الآلاف يؤدون صلاة العيد في 4500 مسجد.. ومحافظ كفر الشيخ ونائبه يقدمان التهنئة للأهالي















كفر الشيخ - محمود الهندي 
 






















































أدى أهالي محافظة كفر الشيخ ،صلاة عيد الأضحى ب 4500 مسجداً بمدن وقرى المحافظة ، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية ،وقدم اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، التهنئة لأهالي المحافظة والقيادات التنفيذية والشعبية بمناسبة عيد الأضحى ،داعيا الله أن يحفظ مصر في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، كما قدم عمرو البشبيشى ، نائب محافظ كفرالشيخ ،التهنئة لأهالي المحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية.

ولم ترصد غرفة العمليات بأوقاف كفر الشيخ أي مخالفات أثناء أداء صلاة عيد الأضحى ، وتابع الشيخ محمد يونس ، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ ،أداء الآلاف من المصلين بالمساجد بالقرى والمدن ،صلاة عيد الأضحى المبارك ،كما تواجد رجال الأمن لأعمال التأمين كما تواجدت سيارات الإسعاف في محيط المساجد .
























































وأكد الشيخ عطا بسيونى في خطبة العيد على الفداء والتضحية الذي غرس أصوله نبي الله إبراهيم وولده إسماعيل عليهما السلام عندما رأى أن يذبح ولده الوحيد "يا بني إني أرى في المنام أنى أذبحك)فرد الابن على أبيه قائلا (افعل ما تؤمر)ومن أعظم القربات التي يتقرب بها العبد إلى مولاه إراقة الدماء قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ما عمل ابن آدم في يوم النحر عملا أحب الى الله من خرافة الدم ".وأكد على أن الأعياد فرصة لصلة الأرحام والتوسعة على الفقراء والمحتاجين.























































كما قدمت المهندسة عايده ماضي،السكرتير العام المساعد للمحافظة ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ ، التهنئة لأهالي المحافظة.






























































 
وتابع اللواء شعبان مبروك ،رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ،الأعمال الجارية صباح اليوم من أعمال نظافة الميادين ليحتفل قاطني العاصمة والمترددين عليها بقضاء أول أيام عيد الأضحى المبارك.








































كما توافد أهالي المحافظة عل الميادين بمدينة كفر الشيخ ،للإحتفال بعيد الأضحى المبارك ، وأقبل الأطفال على شراء الألعاب المتعددة ، إضافة لتبادل التهاني بالعيد ، وسط فرحة كبرى.




google-playkhamsatmostaqltradent