recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعتداء شخص على زوجته طعنًا بسلاح أبيض «سكين» وسدد لها 6 طعنات شبه نافذة بالبطن والصدر لخلافات اسرية بسوهاج

 





 

إعتداء شخص على زوجته طعنًا بسلاح أبيض «سكين» وسدد لها 6 طعنات شبه نافذة بالبطن والصدر لخلافات اسرية بسوهاج













 


اعتدى شخص على زوجته طعنًا بسلاح أبيض «سكين» وسدد لها 6 طعنات شبه نافذة بالبطن والصدر وأماكن متفرقة بالجسم في منزلهما بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقلها إلى المستشفى الجامعي في حالة حرجة.
















تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد سامح وفا مأمور مركز شرطة طما بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول ربة منزل مقيمة بدائرة المركز مصابة بـ6 طعنات شبه نافذة بالبطن والصدر وأماكن متفرقة بالجسم وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالتها الصحية.






















انتقل المأمور، والمقدم أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونوه، وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات الأولية والفحص أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المذكورة.




























وأشارت التحريات إلى قيام المتهم، بطعن زوجته 6 طعنات، بأماكن متفرقة بالجسم، باستخدام سلاح أبيض «سكين»، في منزلهم بدائرة المركز، بسبب خلافات أسرية بينهما، تم ضبط لمتهم؛ والسلاح المُستحدم في الواقعة.



















وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.













google-playkhamsatmostaqltradent