recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حياة كريمة تنفذ مشروعات مراكز شباب بالقرى



 حياة كريمة تنفذ مشروعات مراكز شباب بالقرى


كتبت: رباب عطيه


تحدث صبري الشافعي نقيب الفلاحين بمحافظة البحيرة، عن مبادرة تطوير الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكدا:" حياة كريمة تنفذ مشاريع مراكز شباب بالقري وتوصل الغاز الطبيعي لبعض القري".














وقال الشافعي مبادرة تطوير الريف تساهم في تقليل التكدس بمحافظات القاهرة والإسكندرية".












وتابع نقيب الفلاحين بمحافظة البحيرة:" الفلاحين بكل قري مصر ومحافظات الصعيد كانوا مهملين قبل تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر.













وأوضح :" محافظات البحيرة بها 6 مراكز ضمن المرحلة الأولي لتطوير الريف المصري، لافتا إلي أن الحكومة تتحرك علي أرض الواقع لتطوير الخدمات بالريف.












كما قال النائب مصطفي سالم عضو مجلس النواب ، إن مبادرة تطوير الريف المصري جاءت من خارج الصندوق وجمعت كل الأماني في وعاء واحد ومنها الأماني الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ، بالإضافة ألي رفع مستوي المعيشة في جميع القري المصرية.











وأضاف سالم ، الاحتفال بمبادرة " حياة كريمة " في الإستاد حضره جميع أطياف الشعب المصري ، مؤكدا أن الرئيس السيسي عرض في الاحتفالية أهداف وإنجازات المبادرة علي أرض الواقع.

 










وفي ذات السياق أوضح النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب ، أن القائمين علي مبادرة " حياة كريمة " احسنوا المسميات الخاصة ببرامج المبادرة ، مؤكدا أن مبادرة حياة كريمة تعمل علي تطوير 4584 قرية وتدخل فيها العديد من الخدمات التي كانت تحتاجها هذه القري وهذا يمثل 175 مركزا. 

حياة كريمة تنفذ مشروعات مراكز شباب بالقرى

google-playkhamsatmostaqltradent