recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

امرأة تقتل ابنة شقيق زوجها بأشمون بالمنوفية ووالدة الطفلة «مرات عمها قتلتها ودفنتها في الرمل»

امرأة تقتل ابنة شقيق زوجها بأشمون بالمنوفية ووالدة الطفلة «مرات عمها قتلتها ودفنتها في الرمل»





كتب - محمد رمزى مونس



في واقعة مؤسفة الهدف منها الانتقام والطمع اعترفت سيدة بقتل طفلة ابنة زوج شقيقها بمدينة اشمون في محافظة المنوفية بسبب خلافات الميراث بينهما.






جاء ذلك عقب تغيب الطفلة منذ يوم الجمعة الماضية في ظروف غامضة وأثارت الشكوك حول منزل عمها بسبب الخلافات القديمة بينهم بسبب الميراث.






وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعي " س. غ. أ" 40 عامًا زوجة عم الطفلة.





وأكدت إيمان عجلان والدة الطفلة «هدى» التي عثر على جثتها بمنزل والد زوجة عمها، أن ابنتها قبل اختفائها خرجت لشراء مخبوزات من السوبرماركت ولكنها لم تعد، فتوقعت ذهابها للحقل الذي يتواجد فيه والدها، لافتة إلى أنها اكتشفت حينها عدم ذهاب ابنتها للحقل ليبدأوا رحلة البحث عنها في القرى والعزب المجاورة، وحينما فشلوا في العثور عليها حرروا محضرا بغيابها في قسم الشرطة.







وأضافت والدة الطفلة أن قوات الشرطة عثرت على ابنتها مقتوله ومدفونة في الرمال على يد زوجة عمها: «انا معملتلهاش حاجة علشان تقتل بنتي.. بعد اختفاء بنتي سألت المتهمة ولكنها أنكرت رؤيتها، ربنا ينتقم منها».






وعثرت قوات الشرطة بمركز أشمون في محافظة المنوفية، على جثة الطفلة «هدى»، التي اختفت قبل عدة أيام، وحررت أسرتها محضرا في قسم الشرطة بأشمون يفيد باختفائها، وتبين وجود الجثة داخل منزل زوجة عم الطفلة والتي قتلتها على خلفية مشاكل سابقة بين المتهمة وأسرة المجني عليها.







تلقي اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز أشمون، يفيد بالعثور على جثة الطفلة «هدي رشاد»، التي ابلغت أسرتها باختفائها قبل عدة أيام، وتبين أن المتهمة بقتلها هي زوجة عمها وتدعي «س.غ .ا»، على خلفية مشاكل أسرية بينها وبين أسرة الطفلة، وجرى إلقاء القبض على المتهمة، وتحرير محضر بالواقعة.




امرأة تقتل ابنة شقيق زوجها بأشمون بالمنوفية ووالدة الطفلة «مرات عمها قتلتها ودفنتها في الرمل»


google-playkhamsatmostaqltradent