recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضابط بسوهاج يدفع مديونية طفل لمستشفى ويعيده إلى أسرته




 ضابط بسوهاج يدفع مديونية طفل لمستشفى ويعيده إلى أسرته




 "خد الفلوس دي وسد مستحقات المستشفى وروح خد طفلك في حضنك وروح بيتك"، تلك الجملة التي جعلت ضربات قلب أب ثلاثيني تتسارع من فرحة فك الكرب، بعد قالها له أحد رجال الشرطة النبلاء للتخفيف عن عاتقه ومساعدته في العودة إلى بيته وعودة صغيره إلى أحضانه.


 سدد ضابط شرطة بمركز المراغة محافظة سوهاج في لفتة إنسانية طيبة، مديونية أب إلى مستشفى الراعي بدائرة المركز، قيمة حجز نجله بحضانتها، حيث ظل الطفل محجوزًا ٢١ يومًا، ثم تقرر خروجه ولم يكن الأب يملك المبلغ المُستحق للمستشفى.


الباب مُغلق والليل قد حل والقلب كاد أن ينفطر على الطفل الذي حُجز لحين استرداد المال المُستحق لإدارة المستشفى، أحد ما يطرق باب المنزل بطريقة مُتتالية، تسارعت دقات القلب، وتقطعت الأنفاس، وفي سرعة ولهفة لمعرفة الطارق فتح الأب الباب ليرى أحد رجال مركز شرطة المراغة يُبلغه بنبرة جادة قائلاً:"اتفضل معانا عاوزينك في القسم فيه بلاغ ضدك".، ذهب حتى وصل إلى القسم ثم قابل من لم يتوقعه، وجهًا بشوشًا وسأله بابتسام:"مالك مخضوض ليه كده اهدأ واقعد واحكي لي بقى بتشتغل إيه واتأخرت ليه في سداد فلوس المستسفى".


 

ليطمئن قلب الأب الثلاثيني فيتخذ الضابط محمد عبدالسلام، خطوة التحدث إلى محامي المستشفى "المُبلغ" واقناعه بتقليل المبلغ المُستحق، ثم أخذ الأب بعيدًا ومد بيده إليه بالمال المُتفق عليه وقال في ابتسام ونظرة حب:"خد ادفع فلوس المستشفى وخد ابنك وروح".


ليطير قلب الأب سعادة ويملئ موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمنشورات الشكر لهذا الضابط الحنون الذي يعمل بروح القانون


وقال الأب" قسما بربي دموعى نزلت ودعيت

ربنا يباركله في ماله وأولاده وصحته ويحفظه من كل سوء".

ضابط بسوهاج يدفع مديونية طفل لمستشفى ويعيده إلى أسرته


google-playkhamsatmostaqltradent