recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

السالمي ونهضة بركان اليوم في الدوري المغربي

الصفحة الرئيسية

 


السالمي ونهضة بركان اليوم في الدوري المغربي







يستضيف فريق السالمي نظيره نهضة بركان على ملعب تيراين إيرازي في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021.

















 

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد تسع نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات أيضا، أما الضيوف نادي نهضة بركان فيحتل المركز السابع برصيد ثماني نقاط فقط من ست مباريات خاضها حيث حقق الانتصار في واحدة وتعادل خمس مباريات ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، ويسعى فريق نهضة بركان إلى الفوز وتعويض البداية المخيبة للآمال لعشاقه.







 تنطلق مباراة نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.
















 

تذاع مباراة نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري المغربي وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.








مشاهدة مباراة السالمي ونهضة بركان اليوم في الدوري المغربي بث مباشر


 

google-playkhamsatmostaqltradent