recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ريمونتادا رائعة للزمالك أمام فيوتشر في مباراة نجومها الاحمدان عاطف وزيزو



ريمونتادا رائعة للزمالك أمام فيوتشر في مباراة نجومها الاحمدان عاطف وزيزو

كتب- عمر مغيب

خرج الزمالك من مأزق الهزيمة أمام فريق فيوتشر في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مبارايات المؤجلة من الجولة العاشرة.
أحداث المباراة
بدأت المباراة بجهاز فني جديد لفريق الزمالك بقيادة أسامة نبية بعد إقالة كارتيرون ولم يمر سوى ثلاث دقائق ليتقدم فريق فيوتشر بالهدف الأول عن طريق أحمد عاطف بعد هجمة مرتده لينفرد عاطف بابو جيل ليضعها في المرمى.
وفي الدقيقة ١٣ يضاعف أحمد رفعت النتيجة بعد تسديدة أرضية على يمين أبو جبل في تلك اللحظة انتاب كل من ينتمي لنادي الزمالك بأن هناك كارثة قادمه بعد هذا الأداء الهزيل وعدم التنظيم في جميع الخطوط.
ولكن في الدقيقة ١٥ صافرة الحنفي تنقذ الموقف بعد احتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك نفذها أحمد زيزو على طريقة بانينكا ليقلص الفارق إلى هدف.
وفي الدقيقة ٤١ يرسل ناصر ماهر كرة داخل منطقة الجزاء يحولها عمر كمال برأسية رائعه ولكن عارضة ابو جبل تتعاطف مع الزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدفين مقابل هدف.
أحداث الشوط الثاني
أجرى اسامة نبية تغييرين بنزول كلا من أمام عاشور وحازم إمام بدلا من شيكابالا والمثلوثي.
ولم يمر سوى ثلاث دقائق وتحديدا في الدقيقة ٤٨ يحتسب الحنفي حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لصالح الزمالك بعد ارتطام الكرة بذراع مدافع فيوتشر لينفذها أحمد سيد زيزو الذي غير من طريقته وسددها قوية على يسار محمود حمدي ليتعادل الفريقين.
لتمر باقي اوقات المباراة على نفس المنوال ضغط واستحواذ من جانب الزمالك يقابله هجمات مرتده لفريق فيوتشر الذي كان قريبا من إحراز الهدف الثالث في أكثر من مناسبه وخصوصا انفراد أحمد عاطف في الدقيقة ٧٢ بعد أن راوغ ابو جبل ليسددها في المرمى ولكن حكم اللقاء يحتسب تسلل على عاطف لياكد الفار على القرار ويلغي الهدف.
وفي الدقيقة ٧٤ يعود عاطف نجم اللقاء وينفرد بمرمى ابو جبل الذي تصدى للكرة لترتد إلى عاطف ليسددها في اتجاه المرمى ولكن أمام عاشور ينقذ الموقف ويخرج الكرة الي ركنية.
في الدقيقة ٨٤ ومن عرضية ناصر ماهر يحولها أحمد عاطف بالقدم اليمني اتجاه الزاوية اليسرى لمرمي ابو جبل لكن الكرة تعلوي العارضة ليضيع هدف اخر.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ومن ضربة ركنية للزمالك ينفذها نجم المباراة أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء لتصل إلى بن شرقي الذي حولها برأسية لترتطم بصدر محمد عبد الغني لتسكن شباك محمود حمدي ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز صعب لصالح الزمالك وهو الفوز الأول للفريق في عام ٢٠٢٢
بهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى النقطة ٢٢ يحتل بهما المركز الثالث مع سموحة الذي يمتلك نفس الرصيد.
فيما توقف رصيد فيوتشر عند النقطة ١٥ يحتل بهما المركز السادس بترتيب جدول الدوري.
*  نجم اللقاء هو اللاعب أحمد عاطف مهاجم فيوتشر بعد أن سجل هدف التقدم لفيوتشر كما ازعج دفاع الزمالك وابو جبل في أكثر من مناسبه. 
* أحمد سيد زيزو يواصل الانطلاق نحو اللاعب الأفضل في تسديد ضربات الجزاء والضربات الترجيحية بنسبة ١٠٠٪ حيث سجل زيزو ٢٠ ضربة جزاء وترجيحية مع الزمالك والمنتخب ليصبح اول لاعب في العالم ينجح في ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent