recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جامعة عين شمس تجهز 14 معملاً لتقديم خدمة التنسيق الإلكتروني للناجحين في الشهادة الثانوية




 

 جامعة عين شمس تجهز 14 معملاً لتقديم خدمة التنسيق الإلكتروني للناجحين في الشهادة الثانوية







كتب - محمود الهندي




















تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وأ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب .



























استعدت الجامعة ممثلة في الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب تحت إشراف أ. ريهام العطيفي القائم بأعمال المدير العام ، لاستقبال الطلاب الناجحين من حاملي شهادة الثانوية العامة المصرية وتقديم خدمة التنسيق الإلكتروني لهم من خلال ١٤ معملاً تم تجهيزها على أعلى مستوى بكليات (الآداب – الحاسبات والمعلومات – الهندسة – البنات – الزراعة) .





















كما خصصت الجامعة ولأول مرة معملاً لاستقبال الطلاب من ذوي القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب، تم تجهيزه تقنياً وبشرياً لتفديم كافة أوجه المساعدة والنصح والإرشاد في التقديم للجامعات خلال عملية التنسيق الإلكتروني .






















واستعدت الجامعة من خلال فريق عمل متخصص للرد على كافة استفسارات الطلاب وذويهم ومساعدتهم في التنسيق في كافة مراحل التنسيق حرصاً على مستقبلهم وذلك من خلال فريق الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة بما يمكن الطلاب المقبلين على الدراسة الجامعية من الانتقال للعالم الأوسع من المعرفة بكل سهولة ويسر .





























وفي هذا السياق تشارك جامعة عين شمس في أكبر المعارض التعليمية كراع بلاتيني حيث يمكن للطلاب الجدد المقبلين على المرحلة الجامعية من التواصل المباشر مع فريق من المتخصصين للرد على جميع استفساراتهم وذلك اعتبارا من الثلاثاء المقبل الموافق 9 من أغسطس الجاري بجناح الجامعة المشارك بمعرض EDUGATE بفندق كمبنسكي رويال مكسيم بالتجمع الأول ولمدة ثلاثة أيام متتالية .














أو التواصل المباشر مع فريق الجامعة بمعرض أخبار اليوم المقرر إقامته خلال الفترة من 11 – 12 أغسطس 2022 بقاعة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر .















google-playkhamsatmostaqltradent