recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الدكتور رضا حجازي يعقد اجتماعا بقيادات تعليم مطروح لمناقشة استعدادات العام الدراسي 2022 - 2023




 

 الدكتور رضا حجازي يعقد اجتماعا بقيادات تعليم مطروح لمناقشة استعدادات العام الدراسي 2022 - 2023
















كتب - محمود الهندي































عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اجتماعًا مع قيادات التعليم بالمحافظة بديوان عام المحافظة.

























وتابع الوزير، مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، الاستعدادات لبداية العام الدراسي المقبل 2022/2023، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية بالدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار والعمل على اكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية وصقل مهاراتهم في جميع التخصصات.



























وشدد وزير التربية والتعليم، على أهمية تكاتف وتعاون جميع العاملين بالتربية والتعليم؛ لاستكمال مسيرة تطوير التعليم، مؤكدًا أن المعلم هو الركن الأساسي في تطوير العملية التعليمية وتفعيلها، حيث إنه لا تطوير بدون الارتقاء بأداء المعلم وتدريبه.































وأكد وزير التربية والتعليم على أهمية الاستعداد المبكر للعام الدراسى القادم وضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس، وتوزيع المعلمين واستقرارهم بالجداول مع أول يوم دراسي، وسد العجز في إطار المتاح مع الجزء المخصص من مسابقة 30 ألف معلم، ووجود الكتب المدرسية بكل المدارس مع وضع الجداول الزمنية للتدريس، كذلك الاهتمام بالتشجير وزيادة المساحات الخضراء بكل المدارس والاهتمام بالتغيرات المناخية كقضية عالمية.



























ودعا وزير التربية والتعليم إلى التعريف بالقنوات والمنصات التعليمية ومدى التطوير التعليمى بها والإعلان عنها تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب بما تتيحه من مواد تعليمية هامة وميسرة للطلاب.




















حضر الاجتماع الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، والدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة لشئون مكتب الوزير، وعمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، ومديري الإدارات التعليمية بمطروح.




google-playkhamsatmostaqltradent