الأسعار تبدأ من 400 ألف على 30 عامًا.. تفاصيل الطرح الجديد لـ سكن مصر وجنة
recent
عاجـــــــــــــل

الأسعار تبدأ من 400 ألف على 30 عامًا.. تفاصيل الطرح الجديد لـ سكن مصر وجنة








 الأسعار تبدأ من 400 ألف على 30 عامًا.. تفاصيل الطرح الجديد لـ سكن مصر وجنة

تستعد وزارة الإسكان بالتعاون مع وزارة الإسكان لطرح مرحلة جديدة من وحدات مشروعات سكن مصر وجنة بعدد من المدن الجديدة وذلك بعد الانتهاء من الحصر الحالى للوحدات الجاهزة، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن طرح تلك الوحدات بالربع الأخير من 2022.

الأسعار الجديدة لسكن مصر
وفيما يتعلق بالأسعار الجديدة فتعكف الجهات المعنية حاليًا لتحديد السعر النهائى للوحدات، ومن المتوقع أن تشهد الأسعار زيادة ما بين 10 إلى 15% نتيجة لزيادة أسعار مواد الخام المستخدمة فى تنفيذ تلك الوحدات، على أن تبدأ أسعار الوحدات ما بين 400 إلى 1.6 مليون جنيه.




وحدات مشروع سكن مصر 
وبالنسبة لمشروع سكن مصر والذى تقدر مساحات الوحدات به ما بين 105 حتى 118 مترًا مربعًا كاملة التشطيب، وتتراوح أسعارها ما بين 400 حتى 900 ألف جنيه حسب نسب التميز وذلك المدينة المطروح بها، حيث تتوافر وحدات المشروع فى أكثر من 10 مدن جديدة أبرزها القاهرة الجديدة والشروق وبدر والعبور الجديدة وأكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر وعدد من مدن الصعيد الجديدة كأسيوط الجديدة وناصر والمنيا الجديدة، بالإضافة إلى مدن ملوى الجديدة والفشن الجديدة.



آلية التمويل العقارى حتى 30 عامًا 
وحددت الجهات المعنية طرح الوحدات الجديدة بهذا المشروع عن طريق آلية التمويل العقارى بحيث يتم سداد قيمة تتراوح بين 15 إلى 20 % من إجمالى سعر الوحدة، ويتم استكمال السعر عن طريق البدائل التمويلية التى تحددها الجهات المسئولة عن الطرح، والتى تختلف من مواطن لآخر حسب السن والدخل وتصل أنظمة السداد لنحو 30 عامًا.
 
أما بالنسبة لمشروع جنة فتتراوح مساحات الوحدات من 100 حتى 150 مترًا مربعًا كاملة التشطيب، وتبدأ أسعارها من 700 حتى 1.6 مليون جنيه حسب المدينة ونسب التميز، وتسرى أنظمة السداد المقررة على مشروع سكن مصر على هذا المشروع والتى تصل لنحو 30 عامًا بآلية التمويل العقارى.
 
مشروع جنة يتم حاليًا حصر الوحدات الجاهزة للطرح، والمتاحة فى 8 مدن جديدة على الأقل أبرزها الشيخ زايد والقاهرة الجديدة والعبور والشروق وبدر والمنيا الجديدة وأكتوبر، كما تتميز تلك الوحدات بوجود أسانسير وعدد من الخدمات الأخرى التى تشبه المشروعات التى ينفذها القطاع الخاص.  




 الأسعار تبدأ من 400 ألف على 30 عامًا.. تفاصيل الطرح الجديد لـ سكن مصر وجنة
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent