recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة : بعد إنجازهم فى البطولات الإفريقية




 

 وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة : بعد إنجازهم فى البطولات الإفريقية













كتب - محمود الهندي






























كرّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات منتخب مصر لتنس الطاولة ، اليوم الأربعاء بديوان الوزارة، تقديراً لإنجازاتهم الرياضية التى حققوها فى البطولات الإفريقية التى أقيمت مؤخراً.





























شهد التكريم مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومن وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة ،الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، والدكتور أحمد جمعه معاون الوزير ،الأستاذ ماهر الغريب مدير عام الحافز الرياضي.






























عبر الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بالإنجازات التي يحققها أبطال مصر في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص على دعم أبطال مصر، وتهيئة الظروف المناسبة لهم بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ ليتسنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات فى البطولة في ضوء توجيهات القيادة السياسية.































قال وزير الشباب والرياضة :"نحن سعداء باللقاء بكم، وإنجازاتكم محل تقدير واعتزاز لكل المصريين كونكم تمثلون الحركة الرياضية والشبابية الوطنية، والنجاحات التي تحققوها، هي تأكيد على وحدة العمل من خلال الوزارة والاتحاد المصري لتنس الطاولة".





















أكد د.أشرف صبحى :"حرص الوزارة واهتمامها بجميع الألعاب، ودعم المسابقات المحلية التي تقيمها الاتحادات الرياضية المختلفة، جنباً إلى جنب مع دعم المشاركات الخارجية لمختلف المنتخبات الوطنية".


























من جانبه، عبّر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، عن امتنانه البالغ لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الرعاية والاهتمام وحسن الاستقبال والتكريم، لافتاً أن هذا الدعم والاهتمام يعد دافعًا وحافزًا مهمًا لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا.





















يذكر أن منتخب مصر لتنس الطاولة حقق 22 ميدالية متنوعة بواقع 8 ذهبيات و9 فضيات و5 برونزيات، ليحصل على المركز الأول في ترتيب جدول بطولة إفريقيا للناشئين والشباب التي أُقيمت فى تونس خلال الفترة 21 - 27 يوليو 2022م، وعلى مستوى المنتخب الأول خلال مشاركته في بطولة إفريقيا بالكاميرون أحرز المنتخب 6 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية.





google-playkhamsatmostaqltradent