والد أمل ضحية البراجيل..يرفض طلب الصلح على يد كاهن وراهبة
recent
عاجـــــــــــــل

والد أمل ضحية البراجيل..يرفض طلب الصلح على يد كاهن وراهبة





والد أمل ضحية البراجيل..يرفض طلب الصلح على يد كاهن وراهبة

تغيب والد أمل ضحية البراجيل، عن حضور جلسة اليوم الأربعاء لمحاكمة قاتل ابنته لعدم الضغط عليه بالصلح، مطالبا بالقصاص من القاتل.

وكان قد حضر اليوم أحد القساوسة من الكنيسة التابع لها القاتل، وراهبة في محاولة منهما لإقناع والد القاتل بالتصالح.

وبعد أن تنحى المحامي صادق مرزوق دفاع "أندرو" المتهم بقتل أمل ضحية البراجيل بعد فشله في هتك عرضها حضر اليوم محامى آخر للدفاع عن المتهم.

وطالب المتهم خلال جلسة محاكمته الثانية من القاضي سرعة الحكم عليه قائلا، «أنا مش عايز تأجيل واللي أنت عايزة أحكم بيه وأنا مرضي»، بعد أن تنحى المحامي عن الدفاع عنه.

وطالب دفاع المجني عليها في الجلسة الماضية تعويض مليون جنية كإجراء قانوني لإثبات الحضور.

وقال والد الطفلة أمل: «في يوم الحادثة ذهبت إلى العمل كعادتي، ولم يكن في المنزل سوى أمل، وعند عودتي للمنزل فوجئت بزحمة كبيرة أمام المنزل».

وأضاف: «رجعت جري للبيت لقيت أمل مقتولة، وفضلت أعيط وأصوت، ولقيت دخل ورايا على طول ابن عمتها القاتل «اندرو».. وفضل يقولِّي: متقلقش يا خال هنجيب اللي عمل كدة.. وكأنه معملش حاجة».

وتابع: «لما ذهبنا للتحقيق والنيابة أندرو كان دايما جنبنا وكأنه معملش أي حاجة.. بس كان باين عليه مظاهر القلق والخوف شوية».

وأفاد والد أمل: «مكنش بييجي أي حد للبيت.. وكنا منبهين دايماً على أمل أنها متفتحتش الباب لأي حد.. حتى مثلا محصل الكهرباء أو غيره»، مشيراً إلى أن أمل فتحت الباب لـ ابن عمتها بحسن نية لأنه شخص تعرفه.

ولفت إلى أن المتهم فور فتح الباب هجم على ابنتي أمل التي تبلغ من العمر 14 عامًا، وبعد مقاومتها له وصد محاولة اغتصابها قام بقتلها وأخذ هاتفها المحمول.

وكان قد تلقى والد المجني عليها رسالة من والد المجني، محتواها، «أنا فخور بأمل بنتك يا نصري عروسة المسيح. أمل مش بس رفعت راسك أمل رفعت راسي أنا كمان. يا نصري أمل عروسة المسيح. منه لله ربنا ينتقم منه. وأنا زي ما انت طالب الإعدام أنا كمان بطالب بالإعدام. إن شاء الله يا نصري هاعزيك واحط ايدي في ايدك لما ياخد اعدام كده نبقى اعزيك».


والد أمل ضحية البراجيل..يرفض طلب الصلح على يد كاهن وراهبة
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent