recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل طفل بعد إختطافه علي يد مجهولين والعثور علي جثمانه بعد عدة أيام بأسوان



مقتل طفل بعد إختطافه علي يد مجهولين والعثور علي جثمانه بعد عدة أيام بأسوان 


عثر على جثة الشاب محمد أحمد البكرى إبن منطقة النجاجرة بكوم امبو حيث تم العثور على جثة "حمادة بكرى"  وتسعى الجهود الأمنية للقبض على القاتل الهارب حيث انطلقت حملات أمنية مكبرة وفرض كردون امنى ملاحقة القاتل الهارب بعد أن تم القبض احد المتهمين.

وتم نقل الجثة للمشرحة مستشفى أسوان تحت تصرف النيابة المختصة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.




 

قامت الأجهزة الأمنية بكوم امبو بالبحث عن الشاب إبن كوم أمبو محمد أحمد البكرى الذى يقيم بمنطقة النجاجرة بكوم امبو بعد أن تم العثور على التوكتوك الذى كان يقوده وتم تشكيل فريق امنى لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على اخر المستجدات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل المكالمة المجهولة قبل اختفاء الشاب محمد أحمد البكرى الشهير حماده البكرى المقيم بمنطقة النجاجرة بكوم امبو.

حيث سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بعد إنتشار خبر اختفاء الشاب" محمد احمد بكري الشهرة " حمادة بكري " 23 سنه خرج من منزله بقرية النجاجرة  صباح امس السبت ليعمل على مركبته ،، التوكتوك ،، ليبحث عن معيشته و من رغم يعاني من مرض السكر.

وردت مكالمة هاتفية من موبيل حمادة بكري سائق التوكتوك ظهر أمس تحدث فيها شخص مجهول مع والده تقول ابنك عمل حادث و في المستشفى وعلي الفور انتقل والده علي المستشفى مسرعا علي ابنه و كانت الصدمة بعد رد المستشفى بعدم صحة الخبر ولم يوجد حالة باسم حمادة بكري من أساس وابتدا في الشك و قام بمحاولة الاتصال بالرقم وجده مغلق....

و بداء يبحثون عنه في جميع المستشفيات والمراكز الصحية علي نطاق المحافظة و القري و الشوراع المجاورة بكافة المحاولات لكن فشله 

.
google-playkhamsatmostaqltradent