طاهر عثمان يوضح أسباب تميز مصر السياحى بين الدول
recent
عاجـــــــــــــل

طاهر عثمان يوضح أسباب تميز مصر السياحى بين الدول

 


طاهر عثمان يوضح أسباب تميز مصر السياحى بين الدول 













كتبت - هدي العيسوي 













صرح طاهر عثمان خبير إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات لتطوير المنظومة السياحية، ومنسق مبادرة "رواد السياحة" لتنشيط السياحة في مصر، أن مصر مقصدا للسياحة للعديد من محبي السياحة حول العالم لما تتميز به السياحة في مصر من الآثار الفرعونية التي اضافت لها سحراً خاصاً بجانب ما بها من آثار دينية وحضارية فريدة إضافة إلى ما تتمتع به من موقع جغرافي وسط العالم ومناخها المعتدل ، وسواحلها الجميلة الممتدة، وشواطئها المليئة بكنوز الشعب المرجانية النادرة.






















وقال الخبير السياحى طاهر عثمان، أن صحيفة Daily Telegraph صنفت مصر الوجهة الثانية الأكثر شعبية بين المواطنين البريطانيين في عام 2022، كما اختار موقع السفرTripadvisor مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية لزيارتها خلال العام الجاري، ومدينة القاهرة ضمن أهـم 10 وجهات استطاعت تحقيق أكبر زيادة سنوية.
























وتابع طاهر عثمان إن مصر هي أكثر البلدان التي يترددها عليها السائح في أفريقيا، بسبب تاريخها الطويل والذي لا يزال يتم اكتشافه، مما يجعل مصر مكانا رائعا يمكن التخطيط لزيارته والاستمتاع بكثير من "الأشياء العظيمة"، كما أن مصر "مكان مسالم للغاية يستمتع به الزائرون".





















وأضاف طاهر عثمان تعتبر السياحة في مصر أيضاً جاذبة للسياحة الشاطئية والعلاجية والدينية، وتعد أحد أرخص الدول السياحية في العالم وعلى مستوى التنوع السياحي فتضم السياحة في مصر أشكالًا متنوعة مما يجعل مدن مصر السياحية المختلفة تُلبي أذواق كافة السياح على اختلافها.



























وأكد طاهر عثمان الخبير السياحى، على الرغم من أن الكثير من السائحين يأتون إلى مصر كل عام لمشاهدة أهرامات الجيزة التي تعد واحدة من عجائب الدنيا السبع القديمة، إلا أن هناك العديد من الكنوز الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في هذه الأرض القديمة مثل المتحف المصري بميدان التحرير الذي يضم مجموعة رائعة من القطع الأثرية، ومعابد الأقصر القديمة وطيبة القديمة.



















وأشار طاهر عثمان أن هناك شيئاً سحرياً حقاً في المناظر الطبيعية في مصر، فهي قطعة معمارية مصممة بعناية، سواء ذهبت إلى أهرامات الجيزة أو غيرها من المعالم الرائعة، فهناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المواقع الخلابة، والتي هي من بين أشهر معالم العالم.





طاهر عثمان يوضح أسباب تميز مصر السياحى بين الدول

author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent