recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

دكتور بجامعة كارديف يلقى ندوة لطلاب الفنون التطبيقية بجامعة بدر.




 

 دكتور بجامعة كارديف يلقى ندوة لطلاب الفنون التطبيقية بجامعة بدر.










كتب --ماهر بدر
























أعلن الدكتور تامر عبداللطيف، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر فى القاهرة، أن البروفيسور "Julian Green" من قسم المالتى ميديا والتكنولوجيا بجامعة كارديف متروبوليتان "CMET" من "المملكة المتحدة البريطانية"، عقد ندوة عن مجالات "الفنون البصرية، وعلم الاستدلال" وعلاقتها بالموسيقى كمصدر إستلهام فى التصميم.. لافتاً أن الندوة تم عقدها برعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا وشئون البيئة و خدمة المجتمع.






























أضاف عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر فى القاهرة، أن تلك الندوة تعتبر جزء من منهجية التعليم المتبعة فى الكلية لجميع الأقسام لنقل الخبرات والتعليم الأكاديمى المتطور من أفضل أساتذة الجامعات فى كبرى الدول المتقدمة التعليم والبحث العلمى؛ لأهمية التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس سواء من داخل الكلية أو من خارجها.. مشيراً أن الندوة تمت بتنظيم من الدكتورة جيهان الريفى رئيس قسم تصميم الجرافيك فى الكلية.
























أوضح الدكتور تامر عبداللطيف، أن الندوة حضرها عدد كبير من طلاب القسم من الفرق المختلفة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بقسم تصميم الجرافيك و الوسائط.. منوهاً أن مثل هذة الندوات تضيف لبنك المعرفة التراكمى للطلاب، وتزيد من فرص تفاعلهم مع مجالات العمل المتنوعة بعد التخرج وتساعدهم على قدرة الإبتكار فى مشاريع التصميم فى مراحل الدراسة؛ نظراً لإطلاعهم على أساليب تدريس متنوعة سواء "محلية، أو دولية"؛ مما توفره الجامعة من أعضاء هيئة تدريس فى مختلف دول العالم نتيجة الإتفاقيات والبروتوكولات المشتركة مع الجامعات الدولية.


google-playkhamsatmostaqltradent