مستقبل وطن بالسويس ينظم برنامج تدريبي للكوادر الحزبية
recent
عاجـــــــــــــل

مستقبل وطن بالسويس ينظم برنامج تدريبي للكوادر الحزبية


مستقبل وطن بالسويس ينظم برنامج تدريبي للكوادر الحزبية

















السويس ـ حسين بيومي




























نظمت أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة الدكتور على مصطفى برنامج لتدريب الكوادر الحزبية بأقسام الحزب الخمسة وتم تدريب أقسام  " فيصل ـ وعتاقة ـ والأربعين ـ والجناين " وإستمراراً لهذا النهج تم اليوم إستمرار فعاليات البرنامج لقسم السويس بحضور الأمين العام للحزب .. وقيادات الحزب





























وفي اللقاء أكد النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة أن الفترة المقبلة تشهد مجموعة من التغيرات التى تحتاج إلى الإستعداد الجيد ليكون الحزب قادراً على مواكبة الأحداث  .. كما نوه عن قانون رقم 17 بشأن تعديل قانون التصالح فى مخالفات البناء وأكد على وجود إنفراجة كبيرة ستساهم في خدمة العاملين فى هذا الشأن وأشار إلى وجود إيجابيات كبيرة فى التعديلات بالإضافة إلى بعض القوانين والتشريعات فى مجالات أخرى والتى تواكب التطورات التى تقوم بها القيادة السياسية نحو الجمهورية الجديدة .






















بينما أكد الدكتور على مصطفى بمحاضرة  "من نحن " ..أن المقصود بها نحن حزب مستقبل وطن .. الحزب الذى أثبت وجوده بفاعلية غير مسبوقة بشكل جعله على صدارة الأحزاب السياسية في مصر وكان الهدف الأسمى له هو دعم الدولة المصرية وخدمة المواطن ونجح في تحقيق هذه المعادلة الصعبة بإقتدار .. لافتاً إلى حجم الطموحات والتطلعات التى كانت ومازالت يحملها الحزب وإزدياها  بشكل كبير مما تطلب بذل جهد كبير .. وقال أن الحزب أستطاع أن يلبى العديد من هذه الطموحات والتطلعات .
وتأتي هذه الفاعليات إنطلاقاً من الدور التنظيمي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار الجليل عبدالوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ..وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب..وبإشراف النائب أحمد خشانة الأمين العام للحزب بالسويس .




















مستقبل وطن بالسويس ينظم برنامج تدريبي للكوادر الحزبية
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent