إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الزمالك خطف بيراميدز بهدف مصطفى شلبى

الصفحة الرئيسية
الزمالك خطف بيراميدز بهدف مصطفى شلبى
 
 
كتب - عمر مغيب
 
 
انتهت منذ قليل مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث للدوري المصري بفوز الزمالك بهدف مصطفى شلبى.
 
 
أحداث المباراة: بدأت المباراة كالعادة بين الفريقين لا وقت لجس النبض سرعان ما تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة ٣ عن طريق مصطفى شلبى من تسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز لتبدء مباراة جديدة بين الفريقين لتجد فرصه هنا وفرصه هناك وبالفعل في الدقيقة ٥ ومن كرة طولية ارسلها عمرو السيسي لتصل إلى زيزو داخل منطقة الجزاء لكن لم يسيطر على الكرة لتخرج ضربة مرمى ينفذها الشناوي لتصل إلى اسلام عيسى داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ليسددها قوية تمر بعرض الملعب وتصل سهله إلى المثلوثي.
 
 
الزمالك يعود إلى دفاع المنطقة تاركا معركة منتصف الملعب لصالح لاعبي بيراميدز مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبى وأمام عاشور.
 
 
في الدقيقة ٣٠ يمر محمد حمدي من الجانب الأيسر ويسدد كره قوية تصطدم بسيد نيمار وكادت ان تباغت عواد لتمر بجوار القائم الايمن بقليل.
 
 
في الدقيقة ٣٨ كاد مصطفى فتحي ان يسجل من عرضية رمضان صبحي ليسددها فتحي وتمر بجوار القائم الايمن بقليل.
 
 
في الدقيقة ٤٤ يرسل الشيبي عرضية رائعه لتصل إلى محمد حمدي الخالي من الرقابة ليحولها برأسية عكس اتجاه عواد لكن الكره تمر بجوار القائم الأيسر ليضيع هدف مؤكد لصالح بيراميدز ليطلق إبراهيم نور الدين حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف مصطفى شلبى.
 
 
أحداث الشوط الثاني: فيريرا يجرى اول تبديل بنزول يوسف اسامه نبيه بدلا من مصطفى شلبى.
 
 
في الدقيقة ٤٨ يضغط بيراميدز بحثا عن هدف التعادل وعرضية من الشيبي داخل منطقة الجزاء ليحولها فخري لاكاي برأسية تمر بجوار القائم الأيسر لمرمي عواد.
 
 
في الدقيقة ٥٥ هجمة مرتده للزمالك عن طريق زيزو الذي لعب عرضية لم تجد متابع لتصل إلى دفاع بيراميدز بسهولة.
 
 
في الدقيقة ٥٧ هجمة خطيرة عن طريق رمضان صبحي الذي مرر إلى مصطفى فتحي ولكن قوة عمرو السيسي في الانقضاض أفسد الهجمة.
 
 
المباراة تسير علي نفس الوتيرة هجوم من بيراميدز دون فاعلية ودفاع منطقة من الزمالك والاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن لا يوجد مسانده مع زيزو.
 
 
في الدقيقة ٦٥ يجري فيريرا تغييرين دفعة واحدة بنزول كلا من سامسون اكينولا ومحمد عبد الغني بدلا من يوسف حسن وسيد عبد الله نيمار.
 
 
في الدقيقة ٦٩ يتوغل وليد الكارتي من الجانب الأيمن ويرسل عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها فخري لاكاي ضعيفة بين أحضان محمد عواد.
 
 
في الدقيقة ٧٣ يجري اليوناني تاكيس جونياس تغييرين دفعة واحدة بنزول فخر الدين بن يوسف وعبد الله مجدي بدلا من مصطفى فتحي ومحمد الشيبي.
 
 
الدقيقة ٨٠ يجري فيريرا اخر التغييرات بنزول كلا من عبد الله جمعه ونبيل عماد دونجا بدلا من أحمد أبو الفتوح وعمرو السيسى.
 
 
بيراميدز يضغط على دفاعات الزمالك المتماسك ومن خلفه تألق عواد.
 
 
في الدقيقة ٨٦ كاد على جبر ان يسجل هدف التعادل من رأسية قوية وانقاذ رائع من عواد الذي حول الكرة الي ركنية.
 
 
ركنية من الجانب الأيسر يرسلها رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ويحولها على جبر بنفس الأسلوب ولكن عواد كان في الموعد أيضا ويتصدي لها ببراعة.
 
 
الدقائق الأخيرة تمر دون جديد حتى أطلق إبراهيم نور الدين صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدف شلبى ليرتفع رصيده إلى النقطة ١٤ يحتل بهما المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر.
 
 
بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة ١١ يحتل بهما المركز الخامس بترتيب جدول الدوري المصري.
الزمالك خطف بيراميدز بهدف مصطفى شلبى
الزمالك خطف بيراميدز بهدف مصطفى شلبى
الزمالك خطف بيراميدز بهدف مصطفى شلبى
google-playkhamsatmostaqltradent