الحسينى: المنازل الذكية مرآة للعصر الحديث والمستقبلي
recent
عاجـــــــــــــل

الحسينى: المنازل الذكية مرآة للعصر الحديث والمستقبلي

 


الحسينى: المنازل الذكية مرآة للعصر الحديث والمستقبلي




كتبت - هدي العيسوي 


الديكور عالم متجدد يقدم لعشاقه الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة التي تطرح على مدار العام، وما يميز عالم الديكور أيضاً تنوع أنماطه التي تلبي كافة الأذواق، فهناك الطابع الكلاسيكي المستوحى من القصور الفاخرة، كما يتوفر طابع الديكورات البسيطة والأنيقة. 


وقال المهندس عبد الله الحسينى خبير وإستشارى الديكور الداخلى والخارجى، أن التغيرات البسيطة في ديكور المنزل يعمل على إحداث فرق كبير في المكان، ويمكن لتغيير صغير أن يضفي لمسة جمالية رائعة على أي ديكور منزل داخلي. 


وأوضح المهندس عبد الله الحسينى، أنه قد يحتاج بعض الأشخاص إلى اللجوء لمختلف السُبل الإبداعية بغرض استغلال المساحات في المنزل، فمثلاً قد يبحثون عن ديكورات تحت الدرج الداخلي في المنزل لوضع رفوف خاصة بالكتب أو الاكسسوارات، أو يلجؤون لتجهيز أو تصميم مساحة مخصصة للعمل أو الدراسة في المنزل بشكل أنيق ومتناسق مع باقي عناصره، حيث تتوفر العديد من أفكار تقسيم المنزل دون بناء جدران لتحقيق ذلك، بهدف الحصول على غرف متعددة الوظائف في المنزل التي تعد من أحدث ديكورات منازل هذا العام.


وتابع المهندس عبد الله الحسينى خبير وإستشارى الديكور الداخلى والخارجى، يعد الديكور الريفي في المنازل العصرية من أفضل الطرق لإدخال عناصر الطبيعة والحياة البرية في المنزل، إذ تطغى الألوان الدافئة على عناصر الأثاث بأنواعها، مثل اللون البني الداكن، ويتم عادةً استخدام الأرضيات الخشبية والفينيل، بالإضافة إلى الأثاث المصنوع من الجلد بألوانه المتنوعة، ولكن إن كنت ترغب أن يكون منزلك مواكباً لأحدث ديكورات منازل 2023، فعليك تجنب تصميمه على طراز الديكور الريفي، فهو ليس من الديكورات التي ستشهد إقبالاً واسعاً هذا العام.


وأضاف المهندس عبد الله الحسينى، يزيد اعتمادنا على التكنولوجيا في جميع نواحي الحياة مع مرور الوقت، حيث يستخدم الكثير منا مختلف الأجهزة الإلكترونية الذكية للمنازل للقيام بالعديد من المهام اليومية، إذ يمكن تنظيف أرضية المنزل بكل سهولة ودون عناء باستخدام جهاز الروبوت الخاص بذلك، أو يمكن حتى إقفال منزلك بواسطة أنواع أقفال الباب الذكية التي يمكنك التحكم بها إلكترونياً أو عبر التطبيقات على الهاتف الذكي الخاص بك. هذا ويعد المنزل الذكي الذي يعتمد بشكل كبير على مختلف الأجهزة الذكية والمبتكرة من أهم ديكورات منازل 2023 فهي مرآة للعصر الحديث والمستقبلي.


وأشار المهندس عبد الله الحسينى، أن اختيار الألوان المفعمة بالحياة والطاقة من أبرز أفكار ديكورات منازل لزيادة جمالها، ومن الألوان التي يمكنك استخدامها للحصول على تصميم داخلي مواكب لأحدث الديكورات المنزلية، ننصحك باختيار اللون الأخضر بتدرجاته، والبرتقالي، والأصفر، والأحمر الماروني.



الحسينى: المنازل الذكية مرآة للعصر الحديث والمستقبلي

الحسينى: المنازل الذكية مرآة للعصر الحديث والمستقبلي



author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent