recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تحميل لعبة Forspoken فورس بوكن للكمبيوتر


 تحميل لعبة Forspoken فورس بوكن للكمبيوتر

بدأت لعبة Forspoken فورس بوكن تتصدر التريند بعد الإعلان الرسمي عنها على منصات مواقع التقنية المخلتفة، ورغم أنها في الأساس مصممة إلى منصات البلاي ستيشن إلا أن الشركة المصممة ستجعل المتعة تصل إلى أصحاب الحواسيب أيضًا؛ وذلك بعد إعلانها طرحها، لذلك يبحث الجميع الآن عن متطلبات تشغيل لعبة Forspoken فورس بوكن.

لعبة Forspoken فورس بوكن:

أما عن لعبة Forspoken فورس بوكن فهي لعبة استراتيجية قائمة على جمع الكثير من العناصر من الطبيعة لترقية الشخصيات التي تلعب بها، كما إن اللعبة بها من الجرافيك والتصميم ما يجعلها تصبح التريند الفترة المقبلة؛ والدليل أنك تبحث الآن عن متطلبات تشغيل لعبة Forspoken فورس بوكن.

معلومات عن لعبة Forspoken فورس بوكن

ويحاول التقرير المنشور بموقع التقنية نيوز أن يضع لك  معلومات عن لعبة Forspoken فورس بوكن؛ خاصة الموارد - حيث إن هناك العشرات من أنواع الزهور والريش والصخور والفطريات مهيئة أمامك، وكلها تستخدم لصياغة ترقيات مختلفة، كما أن السعة الاستيعابية الخاصة بك من 100 فتحة لكل عنصر، والأمر السيئ أنه للحصول على هذه الأشياء، عليك التوقف واختيار كل عنصر.

لكن هناك حلا سحريًّا؛ حيث إنه في قائمة إعدادات إمكانية الوصول، ضمن الإعدادات العالمية، يمكنك تشغيل التجميع التلقائي للعناصر. سيؤدي هذا إلى جعل أي مواد تصنيع بالقرب منها تدخل على الفور إلى مخزونك.

لكن لسوء الحظ فإن الإعداد لا ينطبق على أي صناديق تحتاج إلى فتح أو أرشفة الإدخالات التي تحتاج إلى قراءتها. ستظل بحاجة إلى التفاعل يدويًا مع هؤلاء.

كيفية لعب لعبة Forspoken فورس بوكن

في قائمة توازن اللعب ، سترى خيارات يمكن أن تقلل مقدار الضرر الذي تتلقاه ، أو تزيد من سرعة استعادة القدرة على التحمل ، أو تطيل المدة التي يظل فيها الأعداء الذين سقطوا بلا حراك. (يمكنك بشكل أساسي إلغاء قفل هذه الامتيازات خلال طريقة اللعب العادية.) ولكن الإعداد للقرص هو تباطؤ التبديل الإملائي.

بشكل افتراضي ، يتم تعيين هذا الإعداد على "بطيء" ، مما يضع Forspoken في وقت التعداد النقطي كلما قمت بسحب مكتبة القدرة. خلال ساعات عمل Forspoken ، سيكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى عجلتين من هذا القبيل. ومع ذلك ، أثناء اللعب ، ستفتح المزيد من أنواع السحر العنصري ، حيث يضيف كل عنصر عجلتي قدرة إضافيتين. أثناء معارك منتصف اللعبة وأواخرها ، عندما تقوم بالتبديل بشكل محموم بين التعاويذ على تسع دوارات مختلفة ، ستحتاج إلى الإيقاف المؤقت الكامل.

مواعيد طرح لعبة Forspoken فورس بوكن:

أما عن مواعيد طرح لعبة Forspoken فورس بوكن فقد أعلنت الشركة المصممة أن لعبة Forspoken ستنطلق 24 يناير  2023؛ حيث إنه من المنتظر أن تقدم لنا اللعبة تجربة مغامرات مميزة؛ خاصة أنها تتنوع بين الأدوار الفردية والجماعية والحروب التي تتم بين شخصياتها المختلفة؛ وهي من أهم الألعاب الحصرية على منصة PS5 القادمة بقوة في 2023.

متطلبات تشغيل لعبة Forspoken فورس بوكن

[caption id="attachment_8667" align="alignnone" width="550"]  متطلبات تشغيل لعبة Forspoken فورس بوكن للكمبيوتر 2023[/caption]

تتميز منصة PS5 أنها قادرة على تشغيل ألعاب ذات حجم وقوة كبيرة، أما عن متطلبات تشغيل لعبة Forspoken فورس بوكن في الكمبيوتر   فإنها تتطلب الكثير من الإمكانيات فلعبة Forspoken فورس بوكن تحتاج على الأقل 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رامات) لكي تعمل بكفاءة  وبدون تقطيع، أما عن المساحة التخزينية فإنها تحتاج إلى 50 جيجابايت ويفضل أن تكون من نوعية  SSD لسرعة التشغيل وعدم البطء.

أولًا: المعالج المطلوب لـ تشغيل لعبة Forspoken فورس بوكن

أما عن المعالج المطلوب لـ تشغيل لعبة Forspoken فورس بوكن، فإنها لن تعمل معك مع المعالج الرسومي العادي أو المتوسط، بل تحتاج إلى معالج من نوع GTX 1060 6GB Ram لكي تعمل اللعبة على دقة عرض 720P فقط و 30 إطار في الثانية.

باقي متطلبات تشغيل  لعبة Forspoken فورس بوكن

الحد الأدنى 

نظام التشغيل: Windows® 10 64-bit (After November 2019 Update) or Windows® 11 64-bit

المعالج المركزي: AMD Ryzen™ 5 1600 (3.7GHz or better) / Intel® Core™ i7-3770 (3.7GHz or better)

المعالج الرسومي: AMD Radeon™ RX 5500 XT 8GB / NVIDIA® GeForce® GTX 1060 6GB VRAM

ذاكرة الوصول العشوائي: 16GB RAM

سعة التخزين: 150 GB available space

متطلبات التشغيل الموصى بها

نظام التشغيل: Windows® 10 64-bit (After November 2019 Update) or Windows® 11 64-bit

المعالج المركزي: AMD Ryzen™5 3600 (3.7 GHz or better) / Intel® Core™ i7-8700K (3.7GHz or better)

المعالج الرسومي: AMD Radeon™ RX 6700 XT 12GB / NVIDIA® GeForce® RTX 3070 8 GB VRAM

ذاكرة الوصول العشوائي: 24 GB RAM

سعة التخزين: 150 GB available space

google-playkhamsatmostaqltradent