recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن بالسويس يكرم فريق الكورال بالتربية والتعليم

 

مستقبل وطن بالسويس يكرم فريق الكورال بالتربية والتعليم 

السويس- حسين بيومي

قام النائب احمد خشانة  عضومجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الامين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة بتكريم فريق الكورال بمديرية التربية والتعليم بالسويس على الأداء الجيد الذي تم من جانبهم فى حفل ختام مسابقة أوائل الطلبة التي تكفلت بها الامانة العامة للحزب ونظمتة بالامس.

  ووجه خشانة  الشكر  لاعضاء فرريق الكورال على الأداء الجيد  فى حفل الختام لمسابقة أوائل الطلبة ..لافتا أن الحزب حريص كل الحرص على التعاون البناء فى التعامل مع مؤسسات الدولة .. مشيرا من ان الحزب هو حزب سياسى لكنه في نفس الوقت يهتم بنهج العمل الاجتماعي لخدمة الأهالى.

واردف قائلا : من هنا كان الاهتمام بعمل مبادرات "  اجتماعية - طبية  - تعليمية " الهدف منها هو  تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وإعداد كوادر متميزة ودعم المتميزين والمتميزات فى كافة المجالات.

واكد خشانة  أن الدولة في طريقها نحو تحقيق المزيد من الانجازات ويجب علينا بذل المزيد من الجهد لدعم الدولة المصرية .. متمنيا للطلاب المزيد من التقدم والنجاح .

شهد حفل التكريم كل من النائب حافظ شوشة .. والنائب سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ .. والنائب سيد الكرماوي عضو مجلس النواب  وقيادات حزب مستقبل وطن. والتربية والتعليم .

google-playkhamsatmostaqltradent