إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة شباب الأهلي وعجمان اليوم في الدوري الإماراتي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة شباب الأهلي وعجمان اليوم في الدوري الإماراتي


يشهد ملعب راشد صراعًا مثيرًا على صدارة دوري أدنوك للمحترفين، حيث يلتقي شباب الأهلي، وصيف الترتيب، مع عجمان، صاحب المركز الثاني عشر، في إطار الجولة الرابعة عشرة من المسابقة. يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


شباب الأهلي يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات:

يدخل شباب الأهلي اللقاء مُتطلعًا لتحقيق فوزه الأول بعد تعادلين متتاليين، وذلك للعودة إلى المنافسة على اللقب. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الروماني كوزمين أولاريو على قوته الهجومية بقيادة البرازيلي كارتابيا، والإيفواري عمر السومة، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة الكاميروني عبد الله بن ديالو.


عجمان يطمح لمواصلة صحوته:

في المقابل، يطمح عجمان إلى مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، وذلك للابتعاد عن منطقة الخطر. يعتمد الفريق بقيادة المدرب البرازيلي كايو زاناردي على قوته الهجومية بقيادة التونسي هيكل الشيخاوي، والإيفواري وليد أزارو، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة الجزائري عبد القادر زوادي.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في دوري أدنوك للمحترفين، فاز شباب الأهلي في 14 مرة وفاز عجمان في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز شباب الأهلي بقوته الهجومية ووجود لاعبين موهوبين مثل كارتابيا، وعمر السومة، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما عجمان فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال هيكل الشيخاوي، ووليد أزارو.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة أبو ظبي الرياضية.

google-playkhamsatmostaqltradent