إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة لانس وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة لانس وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي


يلتقي لانس مع موناكو في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


لانس يسعى لمواصلة مطاردته للمقدمة:

يدخل لانس اللقاء باحثًا عن مواصلة مطاردته للمقدمة، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 36 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب فرانك هايز إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في منطقة المربع الذهبي.


موناكو يسعى لخطف المركز الرابع:

في المقابل، يسعى موناكو إلى تحقيق الفوز من أجل خطف المركز الرابع من لانس، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 38 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب فيليب كليمنت على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال وسام بن يدر.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في الدوري الفرنسي، فاز لانس في 4 مرات وفاز موناكو في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز لانس بوجود لاعبين موهوبين مثل سيكو فوفانا و لويس أوكندا، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما موناكو فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال أوريلين تشواميني.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent