recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة البطائح والوحدة اليوم في الدوري الإماراتي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة البطائح والوحدة اليوم في الدوري الإماراتي


يشهد ملعب نادي البطائح صراعًا قويًا في دوري أدنوك للمحترفين، حيث يلتقي البطائح، صاحب المركز التاسع، مع الوحدة، صاحب المركز الخامس، في إطار الجولة الرابعة عشرة من المسابقة. يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


البطائح يسعى لمواصلة انتصاراته:

يدخل البطائح اللقاء مُتطلعًا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، وذلك لتعزيز موقعه في وسط الترتيب. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الوطني عبد العزيز العنبري على قوته الهجومية بقيادة البرازيلي سيلفا، والإماراتي محمد راشد، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة البحريني محمد الحردان.


الوحدة يطمح للعودة إلى سكة الانتصارات:

في المقابل، يطمح الوحدة إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين، وذلك للبقاء في المنافسة على المربع الذهبي. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الإسباني مانويل خمينيز على قوته الهجومية بقيادة الأرجنتيني تيغالي، والإماراتي عمر خريبين، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة البرازيلي جورجي.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 3 مرات في دوري أدنوك للمحترفين، فاز البطائح في مرة واحدة وفاز الوحدة في مباراتين، بينما لم يتعادل الفريقان في أي مباراة.


نقاط القوة والضعف:

يتميز البطائح بقوته الهجومية ووجود لاعبين موهوبين مثل سيلفا، ومحمد راشد، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما الوحدة فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال تيغالي، وعمر خريبين.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة أبوظبي الرياضية.

google-playkhamsatmostaqltradent