recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة شاب بشلل نصفي بالربيعة بدكرنس بالدقهلية فى مشاجرة لرفض دفع اتاوة «نقلة قش أرز»

 إصابة شاب بشلل نصفي بالربيعة بدكرنس بالدقهلية فى مشاجرة لرفض دفع اتاوة«نقلة قش أرز»




كتب - محمد رمزى مونس

أصيب شاب بشلل نصفى بالدقهلية، إثر إصابته بجرح وقطع في الحبل الشوكى في مشاجرة مع عدد من الأشخاص بسبب خلافهم على نقلة قش الأرز .
تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث، ببلاغ من مستشفي المنصورة الدولي بوصول شاب مصابا بطعنة في الظهر أفقدته القدرة على الحركة نتيجة قطع في الحبل الشوكى بإدعاء اعتداء من آخرين .

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الوقعة وتبين إصابة «محمد غلاب على سعيد»، 26 سنة، مقيم بعزبة الباشا التابعة لقرية الربيعة مركز دكرنس، بعدة طعنات إحداها في الظهر تسببت في قطع الحبل الشوكى وإصابته بالشلل وإتهم أشقائه مجموعة من الأشخاص بالتعدى عليهم بسبب رفضهم دفع إتاوة لنقل نقلة قش الأرز على طريق دكرنس.

وشكل مدير المباحث لضبط الجناة، وتمكنوا من تحديد المتهمين وهم: «محمد م»، و«محمد. إ. ا»، و«عاطف. ص. إ» و«أحمد. ف. ع»، وتمكنت المباحث من القبض على أحدهم وجاري البحث عن باقي المتهمين .

وقال مكرم، 21 سنة شقيق المصاب «كنا نجمع قش الأرز في عزبة» الحنجيري«بدكرنس أنا ومحمد المصاب وابن عمى عيد، وتحركنا بنقلة قش أرز وفوجئنا بخروج المتهمين علينا بالأسلحة البيضاء ويطلبون منا دفع إتاوة مقابل السماح لنا بالمرور بالنقلة»

وأضاف: «المتهمون هجموا علينا بالأسلحة البيضاء وضربوا»محمد«بالبلطة في ظهره مما تسبب في إصابته بشلل نصفي وأصبح غير قادر على الحركة وهو متزوج منذ شهرين فقط كما أصيب في رأسه ووجهه بكدمات، وأصيبت أنا ومكرم بكدمات وهرب المتهمين بعد الواقعة على موتوسيكلات وحررنا محضر بالواقعة».

وأشار إلى ان المتهمين يشكلون تشكيل عصابى لسرقة قش الأرز وفرض اتاوات على المواطنين ولا يسمحوا لأى تاجر بتحميل القش إلا من خلالهم أو بعد تحصيل إتاوات منهم«.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس المتهم المقبوض عليه وسرعة ضبط وإحضار الآخرين.





google-playkhamsatmostaqltradent