recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة طرابزون سبور وأضنة ديمرسبور اليوم في الدوري التركي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة طرابزون سبور وأضنة ديمرسبور اليوم في الدوري التركي


يشهد ملعب شينول جونيش ستاديوم قمة نارية بين طرابزون سبور وأضنة ديمرسبور، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي. يبحث كلا الفريقين عن الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب.


طرابزون سبور يسعى للحفاظ على مركزه الثالث:

يدخل طرابزون سبور اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز الذي يُعزز موقعه في المركز الثالث، حيث يملك الفريق 43 نقطة من 26 مباراة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب عبدالله أفسي على قوته الهجومية بقيادة النجم أندرياس كورنيليوس، وصناعة اللعب من خلال محمود حسن تريزيجيه.


أضنة ديمرسبور يسعى لتعديل مساره:

يسعى أضنة ديمرسبور إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب رولاند كوربيس على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال النجم البلجيكي يانيك بولاسي.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 6 مرات في الدوري التركي، فاز طرابزون سبور في 3 مرات وفاز أضنة ديمرسبور في 3 مباريات، بينما لم يتعادل الفريقان في أي مباراة.


نقاط القوة والضعف:

يتميز طرابزون سبور بقوته الهجومية ووجود لاعبين موهوبين مثل أندرياس كورنيليوس، محمود حسن تريزيجيه، ويوسف يازجي. بينما يعاني الفريق من بعض الثغرات الدفاعية. أما أضنة ديمرسبور فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال يانيك بولاسي.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent