recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة اسطنبول سبور وبشكتاش اليوم في الدوري التركي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة اسطنبول سبور وبشكتاش اليوم في الدوري التركي


يلتقي اسطنبول سبور مع بشكتاش في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


اسطنبول سبور يسعى للهروب من منطقة الخطر:

يدخل اسطنبول سبور اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز الذي يُبعده عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز العشرين برصيد 12 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب فاتح تيريم إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعزيز آماله في البقاء في الدوري التركي.


بشكتاش يسعى لمواصلة مطاردته للمقدمة:

في المقابل، يسعى بشكتاش إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردته للمقدمة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 43 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب شينول غونيش على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال النجم الجزائري رشيد غزال.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 4 مرات في الدوري التركي، فاز اسطنبول سبور في 0 مرة وفاز بشكتاش في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.


نقاط القوة والضعف:

يتميز بشكتاش بوجود لاعبين موهوبين مثل رشيد غزال، وجوزيف دي سوزا، وبيرات أوزديمير، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما اسطنبول سبور فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال النجم الغاني بنجامين تetteh.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent